أنشطة تورنادو



لمحة مختصرة: 

تحرص تورنادو سوفت على إقامة أنشطة متنوعة من أجل العمل على رفع الكفاءة المعرفية لعملائها وفق منهجية تبادل الخبرات ومداومة المذاكرة والمراجعة للمعرفة الأساسية للمتعلم.

إذا كنت من المهتمين بالعلوم الإدارية على مختلف أنواعها فاحرص على الحصول على آخر التحديثات حول الأنشطة التي تقوم بها تورنادو سوفت لكي تتمكن من المشاركة الفعالة في الأنشطة المتعلقة بالتخصصات التي تهمك.

أنواع الأنشطة:

تحرص تورنادو سوفت على تنويع الأنشطة التي تقوم بها، حيث تقوم على عمل أنشطة تعليمية ومناهج تعليمية على الإنترنت من خلال توفير آليات التعلم الذاتي للمتعلم، بالإضافة إلى توفير آليات الاختبار الشخصي التي يمكن من خلالها للمتعلم أن يتأكد من المستوى المعرفي الذي وصل إليه.

أيضا قد تكون هناك بعض الأنشطة الميدانية كالاجتماعات التفاعلة وجلسات التدريب الميدانية التي يتم الدعوة إليها من أجل عمل اجتماعات ميدانية للمشتركين من أجل مناقشة أهم النقاط المطروحة في هذا النشاط.

طريقة الاشتراك:

من خلال قائمة الأنشطة، تستطيع أن ترى كل الأنشطة المتاحة لك للاشتراك فيها، حيث تدخل إلى أحد الأنشطة، فإن صفحة النشاط سوف تتضمن كل المعلومات اللازمة لتعريفك بهذا النشتط وآليات وفوائد الاشتراك به.

احرص على متابعة موقع تورنادو أولاً بأول من أجل الاطلاع على الأنشطة الجديدة.

الموقع الرسمي لأنظمة تورنادو سوفت، جميع الحقوق محفوظة