الشروط والأحكام الخاصة بالوكلاء والموزعين



مرحبا بكم في صفحة الشروط والأحكام الخاصة بالوكلاء والموزعين، وإنه ليسعدنا اهتمامكم بمنتجاتنا، ونتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظن عملائنا بمختلف أطيافهم ومواقعهم الجغرافية والاقتصادية.

إن تورنادو سوفت تحرص على بناء شراكات متنوعة في مختلف البلدان والمدن، تحقيقاً لرؤيتها المستقبلية بأن تكون رائدة قطاع إدارة الأعمال المبنية على المعايير والأسس الإدارية بأحدث الأساليب المعتمدة عالمياً، وبالتعاون مع كل المهتمين في قطاع الأعمال.

ما هي أنظمة وبرامج تورنادو سوفت:

أنظمة تورنادو سوفت هي أنظمة برمجية متخصصة في مجال الإدارة بمختلف تخصصاتها، سواء الأنظمة المحاسبية وأنظمة المخزون، أو أنظمة إدارة شؤون الموظفين وما يتعلق بها، أو أنظمة الأرشفة الإلكترونية، أو أنظمة إدارة حسابات العملاء، وغيرها من الأنظمة الإدارية المكملة.

كما يتوفر من أنظمة تورنادو سوفت نسخة تعمل على منصة سطح المكتب، ونسخة للويب، يمكنك الاطلاع على محاور برنامج تورنادو سوفت من خلال القائمة الرئيسية للموقع، والتي تبين بالتفصيل المحاور الأساسية في برنامج تورنادو، كما يمكنك الدخول إلى النسخة التجريبية على الويب من خلال رابط نسخة الويب، اسم المستخدم: admin كلمة المرور: admin

الشركاء والموزعون:

تسعى تورنادو سوفت إلى بناء شراكات استراتيجية مع الوكلاء والموزعين المهتمين في قطاع الإدارة وقطاع تقنية المعلومات من خلال اتفاقيات عمل مشترك ضمن الضوابط القانونية والعرفية المتبعة، ووفق ما يتفق عليه الطرفان، حيث تسعى تورنادو سوفت إلى الانتشار في الوسط التجاري بشكل موسع، نظراً لتوفر البنية التحتية الواسعة والقادرة على تلبية احتياجات العملاء في مجموعة كبيرة من المجالات، نلخصها فيما يلي:

  1. أنظمة تورنادو سوفت بمختلف محاورها المالية والمستودعية والإدارية، ونقاط البيع.
  2. التدريب على الأنظمة الإدارية والإشراف على التشغيل لدى العملاء من أجل رفع كفاءة الكادر الوظيفي.
  3. استضافة وإدارة الخدمات السحابية، الخوادم ومواقع الإنترنت.
  4. تصميم مواقع الإنترنت وإنجاز خدمات الربط المختلفة عبر الإنترنت.
  5. المشاريع البرمجية المختلفة على جميع منصات العمل (PC - Smart Phone - Web).
  6. الخدمات التقنية المكملة.

تستهدف تورنادو سوفت بأنظمتها كافة الشرائح، ابتداء من الطلاب والمتدربين والهواة، ومروراً بأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ووصولاً إلى المشاريع الحكومية.

لذلك فإن تورنادو سوفت تسعى لبناء شراكات طويلة الأمد مع شركائها المختلفين، سواء من خلال الوكالات الحصرية للبلدان، أو من خلال التوزيع المحلي للمنتجات، حيث تحتاج تورنادو سوفت من الوكيل أو الموزع ما يلي:

  1. توفير مقر عمل مناسب في منطقة حيوية سهلة الوصول للعملاء.
  2. القيام بخدمات التركيب والتشغيل لدى العملاء.
  3. القيام بمهام التدريب الميداني عند الحاجة.
  4. الالتزام بالضمان وخدمات الدعم الفني عند الحاجة من أجل توفير خدمة متميزة للعملاء.

آلية العمل:

المطلوب من الوكيل أو الموزع لأنظمة تورنادو سوفت مجموعة من الشروط والمعايير التي سيتم الاتفاق عليها لاحقاً، ومن أهمها:

  1. تدريب فريق العمل بشكل احترافي على برنامج تورنادو سوفت.
  2. تقديم الخدمات الاحترافية للعملاء كالتركيب والتشغيل والدعم الفني.
  3. تغطية احتياجات العملاء المكملة في منطقته ورفع طلبات العملاء من أجل معالجتها.

لا تتدخل تورنادو سوفت بنشاط الوكيل أو الموزع الخاص به، وتنحصر علاقة تورنادو سوفت مع الوكيل أو الموزع فقط فيما يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

إن هدف تورنادو سوفت الرئيسي من بناء الشراكات هو تضافر الجهود من أجل تقديم عمل احترافي ينمو يوماً بعد يوم ليكون من رواد الأعمال العربية في عالم الأعمال وتقنية المعلومات.

في حال رغبك بأن تكون من شركائنا الذين نتشرف بهم، فنرجو منك التكرم بملء المستند الخاص بالوكلاء والموزعين مع توفير أكبر قدر من المعلومات التفصيلية، وسنتوق بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن من أجل مناقشة التفاصيل.


مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

الموقع الرسمي لأنظمة تورنادو سوفت، جميع الحقوق محفوظة