الشروط والأحكام الخاصة بالرسائل النصية



يقدم موقع تورنادو سوفت خدمة إرسال الرسائل النصية من خلال خدمة مخصصة لإرسال الرسائل النصية، حيث يمكن إرسال الرسائل النصية من خلال الموقع مباشرة، أو من خلال التكامل عبر إرسال الرسائل النصية عبر بروتوكول HTTPS أو HTTP والمتوفر في صفحة الإرسال، مع مراعاة تبديل المتغيرات بما يقابلها لدى حساب العميل.

نرجو الانتباه إلى الشروط والأحكام المتعلقة بالرسائل النصية، وهي كما يلي:

  1. يجب شراء رصيد مسبق من الرسائل النصية قبل إتمام عملية الإرسال.
  2. الرسالة تحسب نقطة واحدة لكل 69 حرفاً باللغة العربية، أو 160 حرفاً باللغة الإنكليزية، وفي حال وجود أي حرف عربي في الرسالة، تحسب الرسالة على اعتبارها باللغة العربية.
  3. عند إرسال الرسالة يتم خصم النقاط من الرصيد بعد استلام مزود الخدمة للرسالة، ولا نضمن بالضرورة وصول الرسالة إلى المستلم بسبب أي اعتبار يعود إلى مزود الخدمة.
  4. رصيد الرسائل تنتهي صلاحيته خلال سنة ميلادية كاملة من تاريخ الشراء، لذا احرص على استهلاك الرصيد قبل انتهاء الفترة المحددة.
  5. لا نضمن ظهور اسم المرسل المطلوب من قبل العميل في عنوان الرسالة، ويمكننا تقديم طلب بتفعيل اسم مرسل خاص بالعميل، وفي حال تم قبول الطلب من قبل هيئة الاتصالات، فإننا نقوم بتفعيل اسم المرسل المطلوب للعميل، وإلا فسيبقى اسم المرسل الافتراضي لتورنادو سوفت.
  6. لا تتحمل تورنادو سوفت أي خطأ في إدخال البيانات من قبل العميل.
  7. الرسائل الدولية تخصم بشكل مضاعف من الرصيد، وقد تتغير معايير الخصم لاحقاً بحسب متغيرات الأسعار.
  8. في حال تم إرسال رسائل تتضمن ألفاظاً مسيئة أو انتحالا لشخصية جهة ما أو مخالفة للقوانين العامة فسيتم إيقاف حساب المستخدم بشكل نهائي دون الرجوع إليه.
الموقع الرسمي لأنظمة تورنادو سوفت، جميع الحقوق محفوظة